text
stringlengths
0
3.31k
label
class label
4 classes
المذنبات والكويكبات والكواكب حول نجم قريب (SPACE.com) SPACE.com - يبدو أن نجمًا قريبًا يُعتقد أنه يأوي المذنبات والكويكبات أصبح الآن موطنًا للكواكب أيضًا. تشير الملاحظات الجديدة إلى أن العوالم المفترضة أصغر من كوكب المشتري ويمكن أن تكون صغيرة مثل بلوتو.
3Sci/Tech
Perseid Meteor Shower Peaks Overnight (SPACE.com) SPACE.com - يجري عرض دقيق لنجوم الرماية ويصل إلى ذروته خلال ليلة الأربعاء حتى صباح الخميس. يتوقع علماء الفلك أن يكون دش النيزك Perseid 2004 أحد أفضل إصدارات الحدث السنوي منذ عدة سنوات.
3Sci/Tech
إعادة تصميم الصواريخ: ناسا الدفع الفضائي يجد منزل جديد (SPACE.com) SPACE.com - في حين أن استكشاف القمر والكواكب الأخرى في نظامنا الشمسي مثير ، فإن المهمة الأولى لرواد الفضاء والروبوتات على حد سواء هي في الواقع الوصول إلى تلك الوجهات.
3Sci/Tech
دراسات العثور على الفئران يمكن الحصول على مدمن مخدرات على المخدرات (AP) AP - الفئران يمكن أن تصبح مدمني المخدرات. يقول العلماء إنه من المهم معرفة ذلك ، وقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لإثباته. الآن تظهر دراستان أجراهما باحثون فرنسيون وبريطانيون أن الحيوانات تظهر نفس الدافع القهري للكوكايين كما يفعل الناس بمجرد أن يتم مدمن مخدرات حقًا.
3Sci/Tech
NASA Chief: 'Let's Go Save the Hubble' (SPACE.com) SPACE.com - وسط عدم اليقين بشأن مصير تلسكوب هابل الفضائي ومع عدم وجود أداة رئيسية تعمل ، أعطى مدير ناسا شون أوكيف الضوء الأخضر يوم الاثنين للتخطيط لمهمة خدمة روبوتية.
3Sci/Tech
Armadillo Aerospaces X Prize Prototype Crashes (SPACE.com) SPACE.com - أبلغت شركة Armadillo Aerospace of Mesquite ، تكساس عن تحطمها في نهاية الأسبوع الماضي لنموذجها الأولي من صاروخ X Prize.
3Sci/Tech
تم إسقاط كلب البراري ذو الذيل الأسود من قائمة المرشحين لقائمة الأنواع المهددة بالانقراض الفيدرالية لأن العلماء خلصوا إلى أن القوارض لم تعد مهددة.
3Sci/Tech
مشكلة هابل: واحدة من أربع أدوات توقف العمل (SPACE.com) SPACE.com - تم إغلاق أحد الأدوات الفلكية الأربعة على تلسكوب هابل الفضائي في وقت سابق من هذا الأسبوع ويحاول المهندسون تحديد المشكلة. تستمر الأدوات الثلاثة الأخرى في العمل بشكل طبيعي.
3Sci/Tech
الاعشاب الأرجواني الغازية قد يجتمع المباراة (AP) AP - لقد أحرقوها ، وجزوها ، ورشوها وغمرتها بالمياه. لكن لا شيء قتل الأعشاب السائبة الأرجوانية ، التي أصبحت طاعونًا إقليميًا ، حتى أطلق المسؤولون في محمية الحياة البرية الوطنية في نهر باركر خنفساء أوروبية عليها.
3Sci/Tech
NASA Supercomputer to Aid Theorists and Shuttle Engineers (SPACE.com) SPACE.com – تعاون باحثو ناسا مع زوج من شركات وادي السيليكون لبناء supercomputer الذي يصنف جنبا إلى جنب مع أكبر الأنظمة القائمة على لينكس في العالم.
3Sci/Tech
قال علماء إن النمل الأرجنتيني، الذي عادة ما يكون عشائريًا وعدوانيًا، أصبح مستلقيًا منذ وصوله إلى أستراليا قبل عقود، لدرجة أنه لم يعد يحارب أعشاشًا مجاورة، وشكل مستعمرة عظمى تمتد على بعد 60 ميلًا.
3Sci/Tech
دليل المشاهد: Perseid Meteor Shower Peaks Aug. 11-12 (SPACE.com) SPACE.com - في كل شهر أغسطس ، عندما يقضي العديد من الأشخاص عطلاتهم في البلد حيث السماء مظلمة ، يظهر دش النيازك الأكثر شهرة. يعد دش النيزك Perseid السنوي ، كما يطلق عليه ، بوضع عرض أعلى من المتوسط هذا العام.
3Sci/Tech
نجح رجال الإنقاذ في تحرير حوت المنك الذي جرفته المياه على شاطئ في جنوب شرق البرازيل ، حسبما ذكرت إدارة الإطفاء يوم الخميس.
3Sci/Tech
صقر أحمر القدمين شوهد لأول مرة في أمريكا الشمالية يغري مراقبي الطيور إلى مارثا فينيارد.
3Sci/Tech
نسخة ضعيفة من أقوى الانفجارات التي تم العثور عليها (SPACE.com) Space.com - تعد انفجارات أشعة غاما أقوى الأحداث في الكون ، حيث تتفوق مؤقتًا على العديد من المجرات ومن المحتمل أن تشير إلى ولادة ثقب أسود.
3Sci/Tech
احتمال أن عاصفة استوائية وإعصار 151؛ أو ربما اثنين من الأعاصير 151؛ يمكن أن تضرب فلوريدا في نفس اليوم هو شيء يقول خبراء الأرصاد الجوية أنهم لم يروا أبدا.
3Sci/Tech
عدلت مركبة الفضاء جينيسيس التابعة لناسا مسارها بنجاح هذا الأسبوع بينما تتجه نحو الأرض بعينة من جزيئات الرياح الشمسية ، حسبما ذكرت وكالة الفضاء يوم الأربعاء.
3Sci/Tech
الأرض نادرة ، تقترح دراسة جديدة (SPACE.com) SPACE.com - قلب عملة معدنية. الرؤوس ، الأرض هي نوع شائع من الكوكب. ذيول ، ولدينا غير عادية مثل هبوط عملة معدنية على الحافة. هذا حول حالة المعرفة للعلماء الذين يفكرون في مسألة ندرة كوكبنا.
3Sci/Tech
العلماء التحقيق المحيط الهادئ للمنطقة الميتة (AP) AP - يده على مفتاح تبديل وعينيه على شاشة الكمبيوتر ، يستخدم طالب الدراسات العليا في جامعة ولاية أوريغون أنتوني كيرينتشتش مجموعة من الأدوات العلمية لاستكشاف المياه النابضة بالحياة في المحيط الهادئ. إنه يبحث عن غياب الحياة.
3Sci/Tech
من المحتمل أن تكون الحياة على المريخ ، عالم يدعي (SPACE.com) SPACE.com - دنفر ، كولورادو - نقلت هذه الروبوتات التوأم التي تعمل بجد على المريخ وجهات نظر مثيرة تعزز احتمال وجود حياة ميكروبية على الكوكب الأحمر.
3Sci/Tech
تعيد الهند النظر في خطتها لإرسال رجل إلى القمر بحلول عام 2015 ، حيث أن المهمة ستكلف الكثير من المال وتعود بعائد ضئيل للغاية ، حسبما ذكرت وكالة الفضاء الوطنية يوم الخميس.
3Sci/Tech
Sunblock: Sun Dims in Strange Ways (SPACE.com) SPACE.com - عندما عبرت الزهرة الشمس في 8 يونيو ، حيث ظهرت كنقطة سوداء واضحة لمتعة الملايين من مراقبي السماء في جميع أنحاء العالم ، لاحظ علماء الفلك شيئًا أقل وضوحًا: انخفضت كمية أشعة الشمس التي تصل إلى الأرض بنسبة 0.1 في المائة لبضع ساعات.
3Sci/Tech
يتيح موقع الويب للمستخدمين استكشاف الكوكب الأحمر من المنزل (SPACE.com) SPACE.com - بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف المريخ ولكنهم لا يستطيعون الانتظار حتى تأخذهم مركبة فضائية إلى هناك ، أعاد علماء ناسا صياغة موقع ويب يتيح للجمهور العام البحث عن البيانات والصور من البعثات السابقة.
3Sci/Tech
رفضت دائرة الغابات الأمريكية يوم الأربعاء نداء دعاة حماية البيئة لخطة لتسميم مجرى جنوب بحيرة تاهو لمساعدة ما يسميه مسؤولو الحياة البرية "أندر سمك السلمون المرقط في أمريكا".
3Sci/Tech
استكشاف العديد من ألوان النجوم (SPACE.com) SPACE.com - واحدة من متع التحديق بالنجوم هو ملاحظة والاستمتاع بالألوان المختلفة التي تعرضها النجوم في السماء المظلمة. توفر هذه الأشكال أدلة بصرية مباشرة على اختلاف درجات الحرارة النجمية.
3Sci/Tech
منحت بريطانيا أول رخصة لاستنساخ البشر يوم الأربعاء لتنضم بذلك إلى كوريا الجنوبية في طليعة أبحاث الخلايا الجذعية التي تقيدها إدارة بوش والتي يعتقد كثير من العلماء أنها قد تؤدي إلى علاجات جديدة لمجموعة من الأمراض.
3Sci/Tech
سباق الفضاء الكبير القادم: SpaceShipOne و Wild Fire to Go For the Gold (SPACE.com) SPACE.com - سباق سفينة صاروخية تجريبية للمطالبة بمبلغ 36 مليون جنيه إسترليني ؛ 10 مليون محفظة جائزة أنصاري X للطيران الممول من القطاع الخاص إلى حافة الفضاء يسخن.
3Sci/Tech
ريكس يحصل على أكثر وضوحا (AP) AP - إليك اكتشاف ديناصور يمكن للوالدين تقديره: لقد مر التيرانوصور ريكس المراهق عادة بطفرة نمو متفجرة ، حيث اكتسب ما يقرب من 5 جنيهات في اليوم.
3Sci/Tech
رائد علوم الفضاء فان ألين أسئلة رحلات الفضاء البشرية (SPACE.com) Space.com - دعا عالم رائد في مجال الفضاء إلى التشكيك في صحة رحلات الفضاء البشرية ، مما يشير إلى أن إرسال رواد الفضاء إلى الخارج من الأرض قد عفا عليه الزمن ، ومكلفة للغاية ، والعلم عاد تافهة.
3Sci/Tech
وصل رواد الفضاء الصينيون إلى المراحل النهائية من الاستعداد لمهمة فضائية مأهولة ستدور حول الكرة الأرضية 14 مرة قبل العودة إلى الأرض ، حسبما ذكرت صحيفة حكومية يوم الخميس.
3Sci/Tech
SPACE.com - نمت مجموعة البقع الشمسية التي تهدف بشكل مباشر إلى الأرض إلى 20 ضعف حجم كوكبنا ولديها القدرة على إطلاق العنان لعاصفة شمسية كبرى.
3Sci/Tech
قالت وكالة الفضاء اليابانية يوم الأربعاء إن مركبة مدارية قمرية كانت اليابان تعتزم إطلاقها هذا العام قد تواجه المزيد من التأخير ، ربما حتى العام المقبل أو في وقت لاحق ، بسبب نقص التمويل ومشاكل في تطوير قدرات جمع المعلومات الخاصة بالمسبار.
3Sci/Tech
وجد العلماء الذين يبحثون في جودة الهواء وتغير المناخ ملوثات من أماكن بعيدة مثل آسيا فوق نيو إنجلاند والمحيط الأطلسي.
3Sci/Tech
استطلع خبراء من أوروبا وآسيا آثار قلعة قديمة عمرها 1400 عام في هانوي يوم الثلاثاء وقالوا إنهم قلقون من أن الآثار التي لا تقدر بثمن معرضة لخطر التعرض للعناصر.
3Sci/Tech
في انتصار لدعاة حماية البيئة ، حكم قاض اتحادي يوم الثلاثاء بأن إدارة بوش لا تستطيع تغيير المعايير التي يجب أن تفي بها مصايد الأسماك التجارية قبل أن تحمل التونة التي تصطادها علامة "الدولفين الآمن".
3Sci/Tech
أعلنت وكالة ناسا يوم الثلاثاء أنها تمضي قدما في خطط لإرسال روبوت لإنقاذ تلسكوب هابل الفضائي القديم.
3Sci/Tech
اكتشف مستكشفو الكهوف حفرة داخل سلسلة جبال في وسط كرواتيا يعتقد أن لديها أعمق انخفاض عمودي تحت الأرض في العالم ، على ما يقرب من 1700 قدم ، حسبما أفاد معهد علمي يوم الاثنين.
3Sci/Tech
أطلق كبير العلماء في حوض السمك الوطني في بالتيمور مراجعة لبرنامج تربية الدلافين بعد وفاة دولفين عمره 4 أشهر.
3Sci/Tech
يعمل علماء الأرصاد الجوية في جامعة ولاية كارولينا الشمالية على طريقة لقياس هطول الأمطار بشكل أكثر دقة في مناطق صغيرة.
3Sci/Tech
AP - تعرض فريق يأخذ طعنة منخفضة الميزانية في جائزة أنصاري X بقيمة 36 ؛ 10 مليون جنيه إسترليني لرحلات الفضاء المأهولة الخاصة لنكسة يوم الأحد ، عندما تعطل صاروخهم وانفجر بعد إطلاق النار على أقل من 1000 قدم في الهواء.
3Sci/Tech
نيفادا بوندرز حالة الصندوق السوبر للألغام (AP) AP - تحت ضغط من قبل سناتور كبير من ولاية نيفادا ووكالة حماية البيئة ، يقول حاكم كيني غوين إنه قد يعيد النظر في معارضته لإعلان تنظيف الصندوق الفيدرالي الممتاز عن لغم كبير مهجور ملوث بالنفايات السامة واليورانيوم.
3Sci/Tech
لوائح الاتهام باستخدام الحمض النووي في الارتفاع على الصعيد الوطني (AP) AP - لم يكن أمام السلطات خيار سوى إسقاط حالات الاغتصاب إذا لم تكن قادرة على القبض على مشتبه به قبل انتهاء فترة التقادم. لكن المدعين العامين في جميع أنحاء البلاد يشترون أنفسهم بشكل متزايد ، ويحافظون على القضايا الباردة على قيد الحياة من خلال توجيه الاتهام لمغتصبين مجهولين باستخدام ملفات تعريف الحمض النووي الخاصة بهم.
3Sci/Tech
جنوب شرق ساحل يرى عدد أقل من أعشاش السلاحف (AP) AP - حوالي نصف العدد المعتاد من السلاحف ذات الرأس الكبير قد تداخلت بين ولاية كارولينا الشمالية وفلوريدا هذا الموسم ، والعلماء ليس لديهم تفسير لهذا الانخفاض.
3Sci/Tech
قالت الشركة التي كشفت النقاب عن أول قطة مستنسخ في العالم منذ ما يقرب من ثلاث سنوات إنها مستعدة للبدء في ملء طلبات الحيوانات الأليفة المستنسخة ، حسبما ذكرت صحيفة يوم الخميس.
3Sci/Tech
سفينة أبحاث جديدة في أعماق البحار ستكون قادرة على حمل الناس إلى 99 في المئة من قاع المحيط ، والغوص أعمق من ألفين الشهير الذي كان رائدا في دراسة فتحات قاع البحر ، التكتونية الصفائح ومخلوقات أعماق المحيطات على مدى السنوات ال 40 الماضية.
3Sci/Tech
تم العثور على ضفدع الجوقة الجنوبي في جنوب شرق ولاية فرجينيا ، خارج نطاقه المعروف سابقًا. لم يتم الإبلاغ عن الحيوان من قبل شمال مقاطعة بوفورت ، نورث كارولاينا ، على بعد حوالي 125 ميلًا إلى الجنوب.
3Sci/Tech
سيستخدم العلماء التكنولوجيا المتقدمة التي لم يسبق نشرها من قبل تحت سطح البحر أثناء محاولتهم اكتشاف مخلوقات وسلوكيات وظواهر جديدة في رحلة مدتها 10 أيام إلى أعمق مناطق خليج المكسيك.
3Sci/Tech
بالغت دائرة الغابات في تأثير حرائق الغابات على البوم المرقط في كاليفورنيا في تبرير الزيادة المخطط لها في قطع الأشجار في سييرا نيفادا ، وفقًا لخبير في الوكالة منذ فترة طويلة عمل على الخطة.
3Sci/Tech
قد يكون الجيولوجيون السويديون قد وجدوا طريقة للتنبؤ بالزلازل قبل أسابيع من حدوثها من خلال مراقبة كمية المعادن مثل الزنك والنحاس في المياه الجوفية بالقرب من مواقع الزلازل ، حسبما قال العلماء يوم الأربعاء.
3Sci/Tech
قال علماء نرويجيون استكشفوا المياه العميقة للمحيط الأطلسي يوم الخميس إن النتائج التي توصلوا إليها 151 ، بما في ذلك ما يبدو أنه أنواع جديدة من الأسماك والحبار 151 ، يمكن استخدامها لحماية النظم الإيكولوجية البحرية في جميع أنحاء العالم.
3Sci/Tech
قالت مجموعة بيئية يوم الخميس إن عدد الأيام التي أغلقت فيها الشواطئ أو نشرت تحذيرات بسبب التلوث ارتفع بشكل حاد في عام 2003 بسبب هطول المزيد من الأمطار وزيادة المراقبة ومعايير أكثر صرامة.
3Sci/Tech
قد يشير ارتفاع درجات حرارة المياه في وسط المحيط الهادئ الاستوائي الشهر الماضي إلى بداية ظاهرة النينيو الجديدة.
3Sci/Tech
كشفت مهمة المركبة الفضائية كاسيني إلى زحل عن حزام إشعاعي جديد حول الكوكب الحلقي ووجدت أن البرق في غلافه الجوي يحدث في أنماط مختلفة عما حدث عندما حلقت فوياجرز التابعة لناسا في أوائل الثمانينيات.
3Sci/Tech
ذبحت عصابات من الصيادين غير الشرعيين في الكونغو عددًا صغيرًا جدًا من سكان العالم من وحيد القرن الأبيض الشمالي ، مما قلل من عدد السكان بنحو النصف في أكثر من عام واحد فقط ، حسبما ذكرت منظمة حفظ رئيسية يوم الجمعة.
3Sci/Tech
قال علماء الأحياء البحرية وخبراء آخرون إن ثلاث هجمات لسمك القرش قبالة ساحل تكساس في الشهرين الماضيين غير معتادة لكنها لا تعني أن هناك المزيد من أسماك القرش أكثر من المعتاد على طول الشاطئ أو أنها أصبحت أكثر جرأة.
3Sci/Tech
دراسة تقول إن الطيور تطعم صغار الطيور الأخرى (AP) AP - إنه درس يمكن أن يتعلمه العديد من البشر الصغار من الطيور الصغيرة: في بعض الأحيان ، يكون لطيفًا مع الأطفال الآخرين يؤتي ثماره. تترك طيور البقر ذات الرأس البني ، مثل العديد من أنواع الطيور الأخرى ، بيضها في أعشاش الطيور الأخرى ، التي تغذي وتربي فراخ طيور البقر.
3Sci/Tech
بدأت المنافسة التي تبلغ قيمتها 36 مليون جنيه إسترليني لإرسال صاروخ خاص إلى الفضاء تبدو أشبه بسباق يوم الخميس ، عندما أعلن فريق كندي عن خطط لإطلاق صاروخه بعد ثلاثة أيام من عزم مجموعة أمريكية على بدء التأهل لجائزة أنصاري إكس.
3Sci/Tech
تخطط جامعة تكساس وجامعة تكساس لبناء ما يسمونه أكبر تلسكوب في العالم بمساعدة هدية رجل أعمال من هيوستن بقيمة 36 مليون جنيه إسترليني.
3Sci/Tech
أحرق السكان إطارات السيارات والقمامة في الشوارع يوم الخميس في محاولة لطرد أسراب الجراد التي تنحدر إلى المنطقة فيما وصفته وكالة تابعة للأمم المتحدة بأسوأ غزو لجنوب الصحراء منذ أكثر من عقد.
3Sci/Tech
عملاء شركات الاتصالات يواجهون انتهاك الخصوصية يوضح أحد الاستشارات الأمنية المنشورة على Bugtraq كيف يمكن للمتسللين اختراق عملاء T-mobile wireless و Verizon (الخط الأرضي) صناديق البريد الصوتي. يتحدث الاستشاري عن استخدام Caller-ID انتحال رقم العملاء ، مما يسمح بتجاوز رمز PIN نظرًا لأن البريد الصوتي يعتقد أن العميل يتصل للتحقق من البريد الصوتي الخاص به. وفقًا لشركة Secure Science Corporation ، لم يكن هناك استجابة من قبل البائعين. تم نشر تعليقات TMobile.
3Sci/Tech
من المفارقات أن مايكروسوفت يمكن أن تساعد في تعزيز هيمنتها في سوق المتصفح من خلال الانضمام إلى أكبر منافس لها في محاولة لدعم معايير الويب.
3Sci/Tech
فاكسات غير المرغوب فيه لإضفاء الشرعية عليها كـ quot ؛ opt-out؟ quot ؛ قام السجل بنشر قصة في 6 أغسطس تسمى "البؤس غير المرغوب فيه للهاتف يلوح في الولايات المتحدة". يبدو أن هناك قسوة تشريعية جارية في واشنطن العاصمة لإزالة قانون الفاكس غير المرغوب فيه الحالي بشكل أساسي ، واستبداله بحلم مبتل للمسوق.
3Sci/Tech
الانحياز ضد من؟ التحيز الليبرالي مقابل مؤامرة اليمين هو إلهاء رائع. هناك أدلة كافية على كلا الجانبين. كيف يمكن أن تكون الادعاءات المعاكسة صحيحة؟ مواجهة الفيزيائي بأدلة تدعم الفرضيات المتناقضة وستذهب للبحث عن سبب أكثر أساسية. دعونا نحاول ذلك.
3Sci/Tech
العالم المرئي لميشيل غوندري قبل شهر ، تعرفت على أعمال ميشيل غوندري. باختصار ، لقد دهشت وحيرة من أفلامه القصيرة ومقاطع الفيديو الموسيقية. حتى لو لم تكن قد سمعت به ، فمن المحتمل أنك شاهدت أعماله العديدة في الإعلانات التجارية Gap ، ومقاطع الفيديو الموسيقية المختلفة ، وفيلم Eternal Sunshine of the Spotless Mind. تنفجر العديد من أعماله بعناصر بصرية ، عندما تؤخذ وحدها ، تتوقف عن توجيهها بشكل بسيط ودنيوي.
3Sci/Tech
Austral-Asian Strike Fighter يجب على قوات الدفاع الأسترالية الدفاع والمشروع عبر فجوة جوية بحرية. هذا يتطلب أسلحة ضربة مستقلة بعيدة المدى. لا يحل مقاتل الضربة المشتركة هذه المشكلة ويضع بشكل ضار ضغطًا إضافيًا على قوة أستراليا المحدودة من أصول التزود بالوقود الجوي. لا يقوم مصنعو الدفاع في العالم بإنشاء منصات إضراب تحل الاحتياجات الأسترالية. لهذا السبب ، تحتاج أستراليا إلى النظر إلى دول أخرى ذات احتياجات دفاعية مماثلة. في هذه الحالة ، يجب أن تواجه اليابان وكوريا الجنوبية وتايوان هذه الفجوة الجوية. في هذه الحالة ، يجب أن تواجه اليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الجنوبية.
3Sci/Tech
انعدام الأمن: (أو لماذا لا يشعر الأمريكيون بالتعافي) يحمل موقع الجمهورية الجديدة حاليًا قطعة مثيرة للاهتمام تحاول تفسير الشذوذ الذي على الرغم من أن الاقتصاد الأمريكي ينمو ، إلا أن الكثير من مواطنيه لا يزالون يشعرون بحالة أسوأ. تشرح المقالة نتائج دراسة فريق 40 التي أظهرت أنه على الرغم من زيادة متوسط الدخل ، إلا أن تقلب الدخل زاد بشكل كبير ، مما تسبب في شعور العديد من الأمريكيين بأنهم أقل صحة ، على الرغم من الاقتصاد المتنامي.
3Sci/Tech
إن تقديمات طابور طابور مسابقة K5 Limerick العظيمة نادرة ، أقترح أن نقدم جميعًا رسومًا تذكارية للنظر فيها. تعديل المفضلة لديك. أنا لست شاعرًا ، لذلك سأقدم مفضلاً في طفولتي: كانت هناك امرأة شابة تدعى برايت ، سافرت أسرع بكثير من الضوء لقد حددت يومًا ما بطريقة نسبية وعادت في الليلة السابقة. أخشى أنني لا أتذكر المؤلف.
3Sci/Tech
RuntimeProperties... Reflection from System Properties مطورو جافا غالبا ما يقومون بتحميل خصائص النظام لتخصيص سلوك وقت التشغيل تطبيق تطبيقاتهم. على سبيل المثال ، يمكن أن يحدد develoepr خاصية نظام 'max_connections' لتحديد الحد الأقصى لعدد اتصالات TCP التي يمكن لخادم التطبيق الخاص بها دعمها. في حين أن هذا لطيف ، فإن هذا يمنع جميع التطبيقات الأخرى من استخدام هذا اسم متغير. رد الفعل الأول لهذا سيكون إلى namespace you max من أسماء المتغيرات. بدلا من
3Sci/Tech
شكرا لك IBM! أردت فقط أن أقول شكرا لشركة IBM ل Open Sourcing Cloudscape. يا رفاق حقا لديك عملك معا. مواكبة العمل الجيد!
3Sci/Tech
LinuxWorld, IDs, والخصوصية اليوم جوناثان مور وتوجهت الى LinuxWorld الاستعمارية بعد الغداء لمعرفة ما نوع من الأجهزة بارد واختراق لينكس كان لديهم على أرضية المعرض. فقط 15 $ للحصول على الباب لذلك أنا الرقم لماذا لا. أنا قليلا من نزوة الخصوصية. عندما كنت تتاجر بعض الأمن للحرية هناك حالات حيث * قد يكون من المفيد أن يكون كل شيء.
3Sci/Tech
مدونتي باعتبارها آلة الزمن أنا بدأت أدرك أن مدونتي هي قليلا من آلة الزمن. على سبيل المثال ، يمكنني إنشاء إدخال مدونة لتحذير نفسي من شيء سيحدث في المستقبل. دخول مدونتي NTP الحالية هو مثال جيد. كتبت هذا لنفسي بقدر ما بالنسبة للأشخاص الذين يقرأون مدونتي (أو يجدونني عبر Google). أنا متأكد من أن NTP على دبيان سوف يعض في وقت ما.
3Sci/Tech
NTP في دبيان تنفيذ خادم وقت الشبكة (NTP Daemon) داخل دبيان يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. أولاً ، لا يقومون بتضمينه مع تكوين عمل. عليك إنشاء own /etc/ntpd.conf. لجعل الأمور أسوأ ، لا يقبل التكوين DNS أسماء لذلك عليك إدخال عناوين IP يدويًا. متعة. يمكنني أن أفهم أنهم قد لا يحتاجون إلى تقديم واحد
3Sci/Tech
جميلة Log4J لقد كنت مروحة كبيرة من Log4J معجون الخنجر لفترة من الوقت الآن ولكن لم تهاجر أي رمز أكثر لسبب مركزي واحد. السطر التالي من التعليمات البرمجية: النهائي المسجل المسجل ثابت المسجل. getLogger( "some.name") ؛ ... هو قبيح بشكل مثير للدهشة ويصعب العمل معه. معظم الناس يستخدمون Log4J مع مسجل على أساس اسم الفئة: Como
3Sci/Tech
السعوديون: شركاء بن لادن يستسلمون "(CNN) أحد المقربين منذ فترة طويلة من زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن استسلم لمسؤولين سعوديين الثلاثاء، قال مسؤول في وزارة الداخلية السعودية.""لكن من غير الواضح ما هو الدور، إن وجد، الذي قد يكون لخالد الحربي في أي هجمات إرهابية لأنه لم يتم توجيه أي اتهامات علنية ضده.""الحكومة السعودية"في بيان صدر عن سفارتها في واشنطن --"
3Sci/Tech
استثناءات موزيلا (استثناء) لسبب ما لم أصدر هذا الكود.لقد طورته أثناء العمل على NewsMonster ونسيت فقط أنني أعتقدإنه امتداد لموزيلا يسمح لك بمشاهدة جميع استثناءات وقت التشغيل(مع آثار كومة كاملة) التي لم يتم التعامل معها من قبل موزيلا. فقط قم بتثبيته وإذا كان الكود الخاص بك يولد استثناء غير معالج فسوف يظهر في السجلات وعلى وحدة التحكم.من الصعب جدا القيام بأي تطوير.
3Sci/Tech
رون ريغان جونيور هو رجل كيندا الخاص بي "الآن بعد أن أصبحت البلاد غارقة في حنين ريغان إلى الماضي ، يتوقع بعض المراقبين أنك ستدخل السياسة. هل تريد أن تكون رئيسًا للولايات المتحدة؟ "سأكون غير منتخب. أنا ملحد. كما نعلم جميعًا ، هذا شيء لن يقبله الناس." "ماذا ستفعل إذا طلب منك السناتور كيري أن تكون نائبًا له؟" "هل أنا لست كذلك؟"
3Sci/Tech
عضو القاعدة يستسلم "الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) واحد من أكثر الإرهابيين المطلوبين في المملكة العربية السعودية قام بتسليم نفسه إلى السلطات، أول مشتبه به كبير يستسلم في ظل عفو حكومي لمدة شهر واحد أعلن الأسبوع الماضي." "عثمان العمري، رقم 19 على قائمة المطلوبين في المملكة العربية السعودية من 26، قبلت عرض الملك فهد للعفو، الذي قدم في الأسبوع الماضي، وفقا للمصدر السعودي".
3Sci/Tech
المهمة أنجزت! "بغداد، العراق (CNN) قام أعضاء من الحكومة العراقية المؤقتة بقسم تدمير الأسلحة يوم الاثنين بعد ساعات فقط من عودة الولايات المتحدة إلى سيادة الأمة ، قبل يومين من الموعد المحدد." "بقيت الحكومة العراقية المؤقتة برئاسة رئيس الوزراء العراقي إياد علاوي ، كل عضو من أعضاء الحكومة الجديدة ، وضع يده على القرآن ووعد بالعمل بإخلاص ونزاهة.
3Sci/Tech
Java3D - Half Right SUN أعلنت أن Java3D سيتم إصدارها بطريقة مختلفة عن أي مشروع SUN آخر موجود. "نحن نعلن عن توفر الكود المصدري لـ Java 3D API على ava.net. نحن نشارك المطورين في تطوير Java 3D API. انضم إلى مشاريع Java 3D على java.net ، وقم بتنزيل الكود المصدري لـ Java 3D API الأساسي ، Java 3D API
3Sci/Tech
علم النفس العكسي آمل حقًا ألا تفتح SUN Java المصدر المفتوح في JavaOne هذا العام. سيكون قرارًا فظيعًا ويؤذي صناعة التكنولوجيا بشكل خطير. أيضا ، من شأنه أن يضر SUN وأنا متأكد من مسؤوليتهم بما فيه الكفاية لتحقيق هذا.(دعونا نأمل أن يعمل!)
3Sci/Tech
إعلان كيري المثير للاشمئزاز قبل بضعة أيام أرسل كيري حول هذا الإعلان:"بالأمس ، حملة بوش-تشيني ، فقدت أي شعور أخير باللياقة ، وضعت إعلان مثير للاشمئزاز يسمى "وجوه الحزب الديمقراطي لجون كيري" ببساطة ميزة رئيسية على موقعها على الانترنت. بشكل غريب ، وبدون تفسير ، أماكن الإعلان أدولف هتلر من بين تلك الوجوه. "يجب على حملة بوش-تشيني أن تسحب هذا الموقع".
3Sci/Tech
ماذا سيفكر الطفل يسوع؟ "يوم الثلاثاء ، تشيني ، الذي يخدم في دوره كرئيس لمجلس الشيوخ ، ظهر في الغرفة لجلسة تصوير. لقاء فرصة مع السناتور باتريك ج. ليهي(Vt.) ، الديمقراطي البارز في اللجنة القضائية ، أصبح حجة حول علاقات تشيني مع شركة هاليبرتون ، وهي شركة دولية لخدمات الطاقة ، والمرشحين القضائيين للرئيس بوش. انتهى التبادل عندما انتهت علاقة تشيني بشركة هاليبرتون ، وهي شركة خدمات طاقة دولية ، والمرشحين قضائيين للرئيس بوش.
3Sci/Tech
الأمريكيون والحرية "عندما بدأنا نحن الأمريكيين لأول مرة ، كان أكبر خطر لدينا واضحًا في الأفق: لقد عرفنا - من التجربة المريرة مع الملك جورج الثالث - أن أخطر تهديد للديمقراطية - الديمقراطية عادة ما يكون تراكم الكثير من السلطة في أيدي مسؤول تنفيذي ، سواء كان ملكًا أو رئيسًا. إن عدم ثقتنا الأمريكية المتأصلة في السلطة المركزة لا علاقة لها بشخصية أو شخصية الفرد الذي يمارس هذه السلطة. يجب أن يكون النظام هو نفسه.
3Sci/Tech
لماذا ويندوز ليس يونكس "لقد سمعت لأول مرة عن هذا من أحد مطوري لعبة ضرب SimCity، الذي قال لي أن هناك خطأ حرج في تطبيقه: انها تستخدم الذاكرة الحق - بعد تحريره، كبير لا لا لا الذي حدث للعمل موافق على دوس ولكن لا - العمل تحت ويندوز حيث الذاكرة التي يتم تحريرها من المرجح أن يتم انتزعها من قبل - تطبيق آخر قيد التشغيل على الفور.
3Sci/Tech
مايكروسوفت ، IE و Bloat Zawodny threads off of Scoble on the IE issue: "يجب أن أقول ، عندما قرأت لأول مرة أنني سقطت تقريبًا من كرسيي ضاحكة. كنت أفكر "كم هم أغبياء هؤلاء الرجال IE؟!؟!؟!!" لكننا نعلم جميعًا أن Microsoft مليئة بالأشخاص الأذكياء الذين يهتمون بما يفعلونه. لذلك شيء حقا لم أكن أحسب هنا ". آخر مرة
3Sci/Tech
DRM هو doubleplus جيد لرجال الأعمال ، نصح الكونغرس مكتب الميزانية وحالة اختفاء المصلحة العامة
3Sci/Tech
HP: المؤسسة التكيفية التي لا تستطيع التكيف <strong>Opinion</strong> SAP بالكاد إلقاء اللوم
3Sci/Tech
Buffy the Censor Slayer <strong>Letters</strong> القراء دفع حصة من خلال مجموعة الآباء
3Sci/Tech
آشلي فانس: لقد تحدث القراء <strong>نتائج الاستطلاع</strong> أخبار مشرقة للمقيمين <em>Reg</em> رنات
3Sci/Tech
<em>El Reg</em> يتعهد اسم جيش صرب البوسنة مكافحة القرصنة ابن عرس <strong>المنافسة</strong> الحصول على تلك الاقتراحات في
3Sci/Tech
يمكن أن تعمل شبكات الكمبيوتر اللاسلكية قريبًا 10 مرات أسرع مما هي عليه الآن.
3Sci/Tech
قواعد المراقبة على النطاق العريض قواعد مراقبة الإعلانات في المملكة المتحدة على أي اتصالات صافية يمكن وصفها بأنها النطاق العريض الكامل السرعة.
3Sci/Tech
تم تسمية مجموعة من الألعاب المصغرة GameBoy باعتبارها اللعبة الأكثر ابتكارًا لهذا العام في مهرجان في اسكتلندا.
3Sci/Tech
تقوم Microsoft بإيقاف الأشخاص الذين يحصلون على تحديث أمان رئيسي عبر أنظمة مشاركة الملفات المستندة إلى الشبكة.
3Sci/Tech
تم طرح لعبة Doom 3 للبيع في المملكة المتحدة في وقت تجددت فيه المخاوف بشأن العنف في ألعاب الفيديو.
3Sci/Tech
البريطانيون يحتضنون نمط الحياة الرقمية الناس في المملكة المتحدة ينفقون المزيد من الوقت والمال يذهب الرقمية، ويقول هيئة مراقبة الاتصالات أوفكوم.
3Sci/Tech
يمكن تطوير وحدة التحكم في ألعاب PlayStation إلى أداة تعليمية للأطفال ، كما يقول مدرس رئيسي في Northumberland.
3Sci/Tech
الحصول على التكنولوجيا في مكان لأثينا 2004 هي مهمة أولمبية في حد ذاتها.
3Sci/Tech
يهدف نظام موقع الأقمار الصناعية المعزز إلى مساعدة حراس الأمن الأولمبيين على الاستجابة بسرعة أكبر لحالات الطوارئ.
3Sci/Tech
يمكن لتقنية ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد أن تحول كيفية اكتشاف الخبراء للتوقيعات المزورة وغيرها من الوثائق المكتوبة بخط اليد.
3Sci/Tech