text
stringlengths
0
3.31k
label
class label
4 classes
وافقت بريطانيا على الاستنساخ البشري من قبل EMMA ROSS London (AP) - منحت بريطانيا أول ترخيص لها لاستنساخ البشر يوم الأربعاء ، بعد أكثر من ثلاث سنوات من أن تصبح أول دولة تأذن بهذه التقنية لإنتاج الخلايا الجذعية للبحوث الطبية. يأمل فريق من الباحثين في جامعة نيوكاسل في نهاية المطاف في إنشاء خلايا منتجة للأنسولين يمكن زرعها في مرضى السكري ...
3Sci/Tech
جديد Clot Preventer ينقذ الأرواح والمال بقلم Ed Edelson ، HealthDay Reporter HealthDayNews - دواء جديد مضاد للتخثر للأشخاص الذين يعانون من إجراءات فتح الشرايين يقلل من معدل المضاعفات ، ويخرج المرضى من المستشفى بشكل أسرع ، وربما ينقذ الأرواح ، وجدت دراسة. كما أنه يوفر المال للتمهيد ، كما يقول الدكتور ...
3Sci/Tech
يمكن لأصغر الأوعية الدموية في العين أن توفر لمحة قد تحذر من ارتفاع ضغط الدم في المستقبل ، حسبما أفاد باحثون أستراليون. هذه النتيجة تأتي من تحليل محوسب لصور الكاميرا الخاصة لشبكية العين ، وهي تقنية تجريبية.
3Sci/Tech
تم إحراز تقدم في مكافحة الجراثيم الجرثومية من قبل ليندسي تانر شيكاجو (AP) - يقول العلماء إنهم يحرزون تقدماً في تطوير لقاح ضد جرثومة بكتيريا شائعة ، وسبب ملايين التهاب الحلق ، بالإضافة إلى مرض قاتل ولكنه غير شائع في أكل اللحم. أدى اختبار لقاح تجريبي في 28 شخصًا فقط إلى استجابة مناعية بدون آثار جانبية خطيرة ، لكن لا يزال من غير المعروف ما إذا كانت الطلقة ستمنع الناس من التقاط ...
3Sci/Tech
مشكلة مبيعات الأدوية المزيفة في المكسيك بقلم مارك ستيفنسون مكسيكو سيتي (AP) - تحقق السلطات المكسيكية في بيع أدوية مزيفة أو دون المستوى المطلوب في بلدة حدودية تحظى بشعبية كبيرة بين الأمريكيين الذين يبحثون عن أدوية رخيصة تحتوي على صيدليات أكثر من الشوارع. الولايات المتحدة ...
3Sci/Tech
لقاح الحساسية الجديد يظهر الوعد في التجربة الأولى من نوعها ، حقق الباحثون النمساويون نجاحًا في لقاح الحساسية باستخدام حبوب اللقاح المعدلة وراثيًا. تم الإبلاغ عن النتائج في عدد هذا الأسبوع من وقائع الأكاديمية الوطنية للعلوم.
3Sci/Tech
دافعت السيدة الأولى لورا بوش عن سياسة زوجها بشأن أبحاث الخلايا الجذعية الجنينية يوم الاثنين ، ووصفت انتقادات منافسها الديمقراطي جون كيري بأنها "سخيفة" وتتهم المؤيدين بالمبالغة في إمكانية تحقيق اختراقات طبية.
3Sci/Tech
الأطباء يضعون الأمل في أجهزة تنظيم ضربات القلب للأطفال بقلم لاوران نيرغارد واشنطن (AP) - كان داماريس أوتشوا البالغ من العمر أربعة أشهر على وشك الموت ، ولد بقلب متضخم كان يعطي بسرعة. كان الحصول على عملية زرع في الوقت المناسب فرصة طويلة ...
3Sci/Tech
آلات البيع مما يجعل غرفة للمنتجات الصحية من قبل IRA DREYFUSS Washington (AP) - تتكون أجرة آلة البيع النموذجية من قضبان الشوكولاتة ورقائق البطاطس ، تاركة خيارات قليلة للأشخاص الذين يبحثون عن وجبات خفيفة منخفضة السعرات الحرارية أو منخفضة الملح. يتغير هذا الآن مع قيام الشركات بتطوير أسواق للمنتجات التي تتوقع إرضاء كل من خبراء التغذية والمستهلكين ...
3Sci/Tech
وتقول ماكينزي إن تجاوز الشيء الكبير التالي الذي يمكن أن تحققه صناعة التكنولوجيا بعد الطفرة يمكن أن تستفيد بقوة من خلال تقييم عمليات العديد من الصناعات البطيئة النمو.
3Sci/Tech
إذا كان هذا هو انتعاش التكنولوجيا، قرصة لي KnowledgeWharton يذهب داخل لغز تكنولوجيا المعلومات لدراسة لماذا الإنفاق الرأسمالي - وثقة الشركات - لا تزال منخفضة.
3Sci/Tech
باختصار: تتعاون HP مع 3G gear maker roundup Plus: AMD تبدأ في شحن رقائق 90 نانومتر ... ABC.com على الهواء على Real's SuperPass ... تنمو إيرادات Lenovo ، لكن المشاكل لا تزال قائمة.
3Sci/Tech
يقول القاضي إن بعض الوثائق، التي تريد أوراكل وآخرون الاحتفاظ بها بعيدا عن أعين المنافسين، قد تكون ضرورية للبت في القضية.
3Sci/Tech
دراسة: عمال تكنولوجيا المعلومات أكثر تفاؤلا ثقة عمال تكنولوجيا المعلومات في سوق العمل استمرت في النمو في يوليو، ولكن التقنيين هم أقل سعادة مع الوظائف الفعلية من العمال بشكل عام.
3Sci/Tech
وحثت كاليفورنيا على استخدام المصدر المفتوح ، وقال مؤلفو مراجعة الأداء عبر بروتوكول الإنترنت لحكومة الولاية المحاصرة إنها يمكن أن توفر ملايين الدولارات من خلال اعتماد البرمجيات مفتوحة المصدر والمكالمات الهاتفية عبر الإنترنت.
3Sci/Tech
غارتنر: "ابتعد" عن نظام التشغيل Windows XP الرخيص هذا هو حكم شركة الأبحاث على إصدار Microsoft Starter Edition المعدّل للبلدان النامية.
3Sci/Tech
أوراكل توسع طموحات السوق المتوسطة تتطلع الشركة إلى تعزيز أعمالها خادم التطبيقات مع نسخة ضبطها للمنظمات الصغيرة.
3Sci/Tech
أخذ اختبار مايكروسوفت Rorschach CNET News.com تشارلز كوبر يسأل ما هو حول مايكروسوفت التي تدفع الكثير من الناس مباشرة على الحافة؟
3Sci/Tech
تنبيه الأرباح: ترتفع إيرادات BEA وسط الاضطرابات بالإضافة إلى: تلبي Dell التوقعات ... التخزين ، الخوادم كدمة أرباح HP ... مبيعات صحية ترفع أرباح Cisco.
3Sci/Tech
AMD يبدأ شحن رقائق 90 نانومتر يبدو أن صانع الرقائق قد أوفى بآخر موعد نهائي لإنتاج الرقائق الأصغر.
3Sci/Tech
وتنمو إيرادات لينوفو، لكن المشاكل لا تزال قائمة، حيث ترى أكبر شركة لصناعة أجهزة الكمبيوتر في الصين زيادة في الأرباح، لكنها تفقد حصتها في السوق للشركات متعددة الجنسيات.
3Sci/Tech
أرباح ديل في الربع الثاني تلبي توقعات الرئيس التنفيذي يقول الشركة شهدت أي تباطؤ المبيعات. يمكن أن تساعد النتائج تهدئة المياه بعد الأخبار السيئة من هب وسيسكو؟
3Sci/Tech
سوق التكنولوجيا في الواقع لينة، ولكن هب مشاكل واحدة من نوع هب وسيسكو أفزع المستثمرين مع التعليقات الأخيرة حول المبيعات، ولكن المحللين يقولون إن سوق التكنولوجيا عموما لا يزال يسير على قدم وساق.
3Sci/Tech
HP يحل محل ثلاثة من كبار المسؤولين التنفيذيين الشركة متابعة على وعد من "تغييرات الإدارة الفورية" بعد تقرير أرباح مخيبة للآمال، علمت CNET News.com.
3Sci/Tech
عندما يتولى الوريث الواضح (بول أوتيلليني) مقاليد الأمور، كيف سيبدو صانع الرقاقات؟
3Sci/Tech
يستمر زخم الحاسوب المركزي لشركة آي بي إم في الحصول على دفعة قوية من أعمال "الديناصورات" المركزية لشركة Big Blue مع عميل أوروبي يدمج تطبيقات SAP باستخدام Linux.
3Sci/Tech
يظهر خريجو Gateway مرة أخرى في المدير التنفيذي السابق لـ HP Gateway لقيادة جهود التسويق الاستهلاكي في Hewlett-Packard.
3Sci/Tech
الأمن الموالية: ويندوز أسهل ل 'امتلاك' ويندوز يدق لينكس في التكلفة الإجمالية ل 'الملكية.' عقد على، وهذا ليس شيئا جيدا.
3Sci/Tech
تأمين الذهب في أثينا على الرغم من الهدنة الأولمبية القديمة المعروفة باسم إيكيتشيريا ، أو "مسك الأيدي" ، فإن خبراء الأمن لا يخاطرون بأي فرصة.
3Sci/Tech
هاكر يأخذ لدغة من أبل اي تيونز المتسلل النرويجي الشهير لتكسير تشفير دي في دي يكشف المفتاح العام ل AirPort Express.
3Sci/Tech
مايكروسوفت يروج "معرف المرسل" لمكافحة البريد المزعج، والحيل معيار التكنولوجيا المقترحة من شأنه التحقق من عناوين إب المرسلين لخفض التصيد الخبيثة وملاعب الفياجرا المزعجة.
3Sci/Tech
يقول طاهر الجمال مؤسس شركة Securify إن عقلية الترقيع قد حولت أمان الشبكة فعليًا إلى ثقب أسود في ميزانية تكنولوجيا المعلومات.
3Sci/Tech
انفجار مايكروسوفت من الماضي بعد عام من دودة MSBlast ، عملاق البرمجيات يطلق SP2 لنظام التشغيل Windows XP. هل كان سيوقف الفيروس سريع الانتشار؟
3Sci/Tech
يواجه الشاب البالغ من العمر 19 عامًا ما يصل إلى 37 شهرًا في السجن بعد الاعتراف بإنشاء البديل "MSBlast.B".
3Sci/Tech
يقوم التصحيح بإصلاح عيب في برنامج خادم البريد الإلكتروني الذي يمكن استخدامه للوصول إلى الصناديق والمعلومات.
3Sci/Tech
أمن الكمبيوتر تحت النار يمكن أن تسمح ثغرة أمنية في رسول AOL الفوري بالهجمات. أيضا: متغير جديد من Bagle يهدر عبر الشبكة.
3Sci/Tech
Flaw يفتح برنامج دردشة AOL للمتسللين يمكن للمهاجمين قصف أجهزة الكمبيوتر باستخدام ميزة "بعيدا" رسول الفورية. AOL يقول إصلاح وشيك.
3Sci/Tech
تخطط شركة HP مع صانع معدات الجيل الثالث 3G مزود البنية التحتية للهاتف الخليوي الرئيسي لاستخدام برنامج اتصالات HP في معدات شبكة الهاتف المحمول 3G.
3Sci/Tech
زيادة سرعة كوكس يترك بعض الأعضاء وراء ليس كل المشتركين في النطاق العريض لشركة الكابل حصلت على ارتفاع مؤخرا في عرض النطاق الترددي.
3Sci/Tech
Nortel تفوز بعقد لاسلكي هندي Nortel يسجل أول صفقة لاسلكية رئيسية مع مزود خدمة هندي.
3Sci/Tech
حصان طروادة محتمل مخبأة في لعبة الهاتف الخليوي غير قانونية يضرب الهواتف الذكية باستخدام نظام التشغيل سيمبيان.
3Sci/Tech
فوناج يعلق على بعض المتصلين تعاني شركة VoIP من "التأخير" ، وهو الخلل الثاني في غضون أسبوعين. يُطلب من المتضررين إعادة تشغيل محولاتهم.
3Sci/Tech
تقترح المجموعة مواصفات Wi-Fi أسرع يقدم كونسورتيوم الشبكات اقتراحًا لشبكة Wi-Fi أسرع ، حيث يتم رسم خطوط المعركة بين المجموعات المتنافسة.
3Sci/Tech
بعض مستخدمي الهاتف الصافي الذين هم أيضا مشتركي النطاق العريض لا يتلقون المكالمات الواردة. AT 38؛ T تخطط لإطلاق التصحيح.
3Sci/Tech
في معركة صعبة ضد أجراس بيبي المنبعثة ، يفتح رائد النطاق العريض كتاب اللعب عبر بروتوكول الإنترنت.
3Sci/Tech
FCC يشهد تقنية Freescale ultrawideband تبدأ Freescale Semiconductor في شحن رقاقة XS110 الخاصة بها ، والتي ستساعد المستهلكين على توصيل الأجهزة لاسلكيًا.
3Sci/Tech
تقول لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إن شركات الاتصالات الخلوية تعمل على توسيع ميزة walkie-talkie إلى شبكات Wi-Fi - مما قد يعني هواتف VoIP.
3Sci/Tech
رئيس PalmSource للتنحي سيكون الفصل بين PalmOne و PalmSource كاملاً مع استقالة Eric Benhamou كرئيس لهذا الأخير.
3Sci/Tech
تمت الموافقة على مواصفات قرص Blu-ray من الجيل التالي من مواصفات DVD المعتمدة ، مما يمهد الطريق أمام الشركات المصنعة لإنتاج أقراص للقراءة فقط.
3Sci/Tech
يخطط iPod chipmaker لعرض الأسهم PortalPlayer ، الذي تعمل رقاقة مشغل MP3 الخاص بشركة Apple ، على ملفات الاكتتاب العام. الأعمال الورقية تعطي لمحة عن التطور المحتمل لجهاز iPod.
3Sci/Tech
سوني التكبير مع التلفزيون الجديد التكنولوجيا الالكترونيات العملاقة تطور تكنولوجيا التلفزيون الجديدة لمهاجمة الأعمال الأساسية من زاوية جديدة.
3Sci/Tech
PalmOne لإيقاف الخدمة اللاسلكية يقول صانع يده أنه سيغلق البريد الإلكتروني اللاسلكي Palm.Net وخدمة الويب قريبا.
3Sci/Tech
Apple تضع أدوات التحرير في سلة واحدة تتضمن حزمة من تطبيقات تحرير الفيديو الاحترافية برنامج Motion Special-effects الجديد.
3Sci/Tech
مايكروسوفت يريد تحسين الصورة الخاصة بك برنامج التصوير الجديد هو جعل العيون في تلك الصور كاميرا الهاتف squinty.
3Sci/Tech
أرباح مشغل DVD وصولاً إلى $ 1 هل تريد الدخول إلى السوق لمشغلات DVD؟ تعني المنافسة الشديدة والتوحيد القياسي أنك قد تحقق المزيد من التمثيل الصامت.
3Sci/Tech
يجلب Sharp 3D إلى أجهزة الكمبيوتر ، بدون المواصفات المضحكة يجلب Firm التكنولوجيا المستخدمة بالفعل في الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى أجهزة سطح المكتب. تخلق الشاشة صور بكسل مختلفة لكل عين.
3Sci/Tech
في تقرير هذا الأسبوع ، قالت وزارة الطاقة الأمريكية إن ضوابط المخزون في مختبر لوس ألاموس الوطني لم تكن قوية بما فيه الكفاية ، ولم يتم إدخال بعض أجهزة الكمبيوتر في قاعدة بيانات جرد المختبر.
3Sci/Tech
اختارت Circuit City نظام Linux للسجلات النقدية في 600 متجر Circuit City هذا الأسبوع ضد اتجاه تجار التجزئة الذين يختارون أنظمة نقاط البيع المستندة إلى Windows من خلال الإعلان عن خطط للانتقال إلى سجلات IBM النقدية المستندة إلى Linux في متاجرها 600.
3Sci/Tech
يقول إدوارد يوردون ، أحد مؤسسي اتحاد Cutter Consortium ، في كتاب قادم إن تهديد الاستعانة بمصادر خارجية في الخارج لا يقتصر على وظائف تطوير البرمجيات في الولايات المتحدة ولكن على جميع أنواع الأعمال المعرفية.
3Sci/Tech
أشار المسؤولون التنفيذيون لشركات البرمجيات في مؤتمر CIBC World Markets هذا الأسبوع إلى مجموعة متنوعة من الأسباب التي أدت إلى تباطؤ مبيعات يونيو ، من أسعار النفط القياسية إلى خصم البرامج الحاد والانحرافات التنظيمية في المواعيد النهائية للمحاسبة.
3Sci/Tech
ينمو سوق الصوت عبر بروتوكول الإنترنت ، وبحلول العام المقبل ، من المتوقع أن يعتمد 50 من جميع الخطوط المثبتة في الولايات المتحدة على تقنية VoIP - على الرغم من المخاوف المستمرة من أن المنشآت يمكن أن تكون مكلفة.
3Sci/Tech
إذا كان هناك شيء واحد يفهمه فريق Atos Origin SA كمقاول رئيسي للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الأولمبية ، فهو أنه يجب أن تتعلم من أخطائك.
3Sci/Tech
وتلبي BEA التوقعات المنخفضة للربع الثاني على الرغم من أن BEA Systems وقعت 18 صفقة ترخيص بقيمة مليون يورو وأضافت 488 عميلًا جديدًا خلال الربع ، انخفضت إيرادات الترخيص إلى 116.3 مليون دولار.
3Sci/Tech
قال خبراء الأمن أنه في حين أن حزمة الخدمة الجديدة 2 لنظام التشغيل Windows XP ستعزز أمن نظام التشغيل ، إلا أن المتسللين سيجدون طريقة لاستغلال أي عيوب.
3Sci/Tech
Sun و Javalobby و Infravio يقومون بتحركات المسؤولين في Sun Microsystems و Javalobby و Infravio هذا الأسبوع كشفت المبادرات التي تم وضعها كتقدم في تطوير Java أو استهلاك خدمات الويب.
3Sci/Tech
ويتحرك مزودو خدمات الإنترنت الرائدون وبائعو البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه وشركات برامج البريد الإلكتروني بسرعة لإضافة الدعم إلى معرف المرسل القياسي لتكنولوجيا مكافحة البريد غير المرغوب فيه المدعوم من Microsoft ، حتى في الوقت الذي يثير فيه بعض خبراء البريد الإلكتروني شكوكًا في أن التكنولوجيا ستعمل.
3Sci/Tech
التخزين والخوادم تجلب نتائج HP Hewlett-Packard المحللين أعمى مع الأخبار أن أرباحها في الربعين الثالث والرابع سوف تفوت بشدة التقديرات في المقام الأول بسبب المشاكل في قسم الخادم والتخزين.
3Sci/Tech
استحوذت شركة EBay العملاقة للمزادات عبر الإنترنت على حصة 25 في المائة في موقع الإعلانات المبوبة في سان فرانسيسكو Craigslist ، حسبما ذكرت الشركات يوم الجمعة.
3Sci/Tech
تبدأ AMD في شحن رقائق 90 نانومتر إلى العملاء أنظمة Advanced Micro Devices Inc. (AMD Inc.'s) أجهزة الكمبيوتر المحمولة 90 نانومتر في طريقها إلى العملاء ، وفقًا لمذكرة بحثية نشرتها شركة Goldman Sachs Co. الخميس. lt;p & gt; lt; p & gt; lt; img src"http://ad.doubleclick?"
3Sci/Tech
لا تغطي قاعدة الرسائل غير المرغوب فيها عبر الهاتف المحمول التي اعتمدتها لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC) في وقت سابق من هذا الشهر قاعدة تحظر الرسائل النصية من هاتف إلى هاتف ، لكن مسؤولي لجنة الاتصالات الفيدرالية يعتقدون أن القاعدة الجديدة ، إلى جانب قانون عمره 13 عامًا ، يجب أن تحمي عملاء الهواتف المحمولة في الولايات المتحدة ضد البريد الإلكتروني التجاري غير المرغوب فيه.
3Sci/Tech
ستستقيل Benhamou من منصب رئيس مجلس إدارة PalmSource Eric Benhamou ستستقيل من منصب رئيس شركة PalmSource Inc. يوم 28 أكتوبر ، أعلنت الشركة يوم الجمعة. وقالت الشركة إنها تتوقع أنه سيواصل دوره كرئيس لشركة شقيقة PalmOne Inc.
3Sci/Tech
تحديث: جوجل يثير المطرقة لمزاد الاكتتاب العام الجمعة جوجل شركة تفتح المزاد للاكتتاب العام الأولي الذي طال انتظاره (الاكتتاب العام) يوم الجمعة، مع خطط للإعلان عن تسعير أسهمها الأسبوع المقبل.
3Sci/Tech
إذا كان هناك شيء واحد يفهمه فريق Atos Origin SA كمقاول رئيسي للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الأولمبية ، فهو أنه يجب أن تتعلم من أخطائك.
3Sci/Tech
يبدو أن شركة EBay Buys into Craigslist Auction Company تنجذب إلى نموذج الإعلانات المبوبة الرائد في موقع الموارد المجتمعية.
3Sci/Tech
هل جدار حماية Microsoft آمن؟ يقول البعض إن تحسينات Win XP SP2 تسبب تعارضات ، ولا تحمي كما هو مزعوم.
3Sci/Tech
يجب على بعض المستخدمين الأوائل الذين يتبنون البرنامج المحدث تنزيله مرة أخرى لضمان الأمان الكامل.
3Sci/Tech
Trojan Bites Symbian Phones الهواتف المحمولة هي الهدف من فيروس السفر من خلال نسخة غير قانونية من لعبة البعوض.
3Sci/Tech
ATI يجلب التلفزيون الرقمي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك HDTV العجائب الحرة عالية الوضوح الإرسال لعرض الميزانية.
3Sci/Tech
تضيف MSN تنزيلات الأفلام وتأجير شركاء Microsoft مع Blockbuster Online و CinemaNow و MovieTickets.com على بوابة الترفيه ذات الشباك الواحد.
3Sci/Tech
تحديث Win XP: A Quiet Start Little Fallout تم الإبلاغ عنه من حزمة الخدمة ، ولكن ربما يكون ذلك لأن الجميع حذرون.
3Sci/Tech
AOL تطلق PC خط AOL المحاكم المبتدئين, الناطقين بالإسبانية مع ميزانية الكمبيوتر الذي يتضمن سنة من خدمة AOL.
3Sci/Tech
يقوم الطلاب بتصميم نظام الوصول إلى البيانات المتنقلة للعاملين في مجال الرعاية الصحية.
3Sci/Tech
يواجه Blaster Author Pleads مذنب في سن المراهقة السجن لإطلاق العنان للمتغير الخبيث من دودة MS Blaster العام الماضي.
3Sci/Tech
تخطط فرق العمل الدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها لحملة مكافحة الرسائل غير المرغوب فيها ، من التعليم إلى الجهود القانونية عبر الحدود.
3Sci/Tech
ناسخات تحتاج الأمن، أيضا الأجهزة متعددة الوظائف الشبكية مشاركة نقاط الضعف الكمبيوتر إلى الديدان، المتسللين.
3Sci/Tech
تُظهر إنتل أن شريحة الراديو من طراز 90 نانومتر من جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكي تعد بقوة أكبر من تقنية CMOS الحالية.
3Sci/Tech
AOL، Yahoo Add New Antispam Tools Services جرب أساليب مختلفة لمصادقة المرسل لوقف الرسائل غير المرغوب فيها.
3Sci/Tech
معظم الرسائل غير المرغوب فيها محلية ، تقول الدراسة إن الرسائل غير المرغوب فيها لا تتجنب قوانين مكافحة البريد العشوائي من خلال العمل في الخارج ، بل تتجاهلها فقط.
3Sci/Tech
أجهزة BlackBerries Play Politics Wireless تفلت من سياسات مكافحة الأداة لفتح قناة اتصالات جديدة للمشرعين.
3Sci/Tech
نظرة أولى على Quicken 2005 Intuit تعدل قابلية استخدام أداة التمويل الشخصي ، ولكن التحديث ليس ضروريًا إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار حديث.
3Sci/Tech
Dell تكشف النقاب عن جهاز عرض غير مكلف يوفر الطراز الرقمي الجديد 2300MP سطوعًا عاليًا ودقة ، بسعر منخفض.
3Sci/Tech
معلومات "من الداخل" تضع مدونات المدينة على الخريطة مدونات "المترو" الجماعية المركزة محليًا - مجموعات الأحداث والتأملات والتوصيات والأخبار والشكاوى - تظهر لوضع عدد من المدن الكبيرة في راحة حميمة على مستوى الشارع.
3Sci/Tech
يقول القاضي الأمازون, اللعب 'R' لنا يجب أن نعمل معا جيفري الذهب باترسون, N.J. (AP) - أمر قاضي الدولة اللعب "R" لنا والأمازون.com للعمل معا حتى يمكن لمتاجر التجزئة على الانترنت الالتزام أمرها تتطلب الأمازون للحفاظ على البائعين على موقعها على شبكة الإنترنت من قائمة المنتجات التي اللعب "R" لنا, التي أيضا الأسواق من خلال الأمازون, لديه حقوق حصرية. قاضي المحكمة العليا مارغريت M....
3Sci/Tech
تحرك الاكتتاب العام في Google إلى الأمام على الرغم من أن مقابلة Playboy مع Google Inc. (GOOG) مضت قدمًا في مزادها للاكتتاب العام يوم الجمعة ، على الرغم من اعتراف قائد محرك البحث عبر الإنترنت بمقابلة مجلة نشرت حديثًا مع مؤسسيها تحتوي على معلومات مضللة.
3Sci/Tech
EBay تشتري حصة 25 في المئة في شبكة Craigslist بواسطة May Wong SAN JOSE ، كاليفورنيا. (AP) - مزاد علني عبر الإنترنت eBay Inc ...
3Sci/Tech
التسلل إلى الحياة اليومية للأميركيين حشو شيء في خزانة عامة عادة ليست تجربة لا تنسى. يمكنك إسقاط عملة معدنية ، واتخاذ المفتاح والمضي قدما. ولكن في تمثال الحرية ، الذي أعيد فتحه مؤخرًا بعد إغلاقه لمدة عامين ، يوفر خبأ حزمة لمحة عن المستقبل. لاستئجار الخزانات وإغلاقها وإعادة فتحها ، يلمس الزوار قارئًا إلكترونيًا يمسح بصمات الأصابع.
3Sci/Tech
ديل تنشر ربع آخر من الأرباح لطيفة من قبل مات سلال دالاس (أ ب) - تقدم نقطة مضادة صارخة لمنافسة شركة هيوليت باكارد، ديل شركة ذكرت قفزة ما يقرب من 30 في المئة في صافي الدخل كمبيعات قوية من الطابعات والخوادم وحققت مكاسب من رقمين في الأسواق الخارجية.
3Sci/Tech
Playboy Article قد يثير مخاوف بشأن Google بواسطة مايكل ليدتكي سان فرانسيسكو (AP) - واجه الاكتتاب العام المرتقب لشركة Google (GOOG) عقبة محتملة يوم الخميس مع إصدار مقابلة Playboy التي قدمها مؤسسو شركة محرك البحث عبر الإنترنت قبل تقديم الشركة لخططها لجمع 3 مليارات دولار مع عرض أسهمها ...
3Sci/Tech
Hacker Cracks Apple Music Streaming Technology SAN JOSE, Calif. (AP) - يبدو أن القراصنة النرويجيين المشهورين بتطوير برنامج فك تشفير DVD قد ضربوا مرة أخرى - هذه المرة كسر الأقفال على شركة Apple Computer Inc ...
3Sci/Tech
أثينا يصارع لتجنب انقطاع الهاتف الخليوي بواسطة مات مور أثينا, اليونان (AP) - وسط هدير الحشد, صمت الهواتف يمكن أن يكون أصم. كما الآلاف من الرياضيين, متفرجين, الصحفيين, المسؤولين وأكثر ينزل على العاصمة اليونانية قبل أغسطس...
3Sci/Tech